طريقة تنظيف فلتر المياه

طريقة تنظيف فلتر المياه

طريقة تنظيف فلتر المياه






 

التلوث البيئي والبيولوجي أصبح واقعاً يفرض نفسه تعاني منه مصر وكل دول العالم حتى الأكثر تقدماً منها بالإضافة إلى ذلك هناك من يعاني من تلوث لمصدر المياه ويجب علينا ان نقوم بتنظيف الفلتر دائماً ولكي تحصل علي مياه صحية تماماً من فلاتر المياه يجب أن تحرص علي تغير الشمعات الملحقة بالفتر وفقاً للإرشادات الملحقة بكل جهاز الشمعات الملحقة بفلاتر المياه لا تؤدي وظيفتها كما ينبغي عند انتهاء صلاحيتها التي توضحها الشركات المصنعة لفلاتر المياه.




وللمحافظة على صحتك ينبغي عليك الابتعاد عن فلاتر المياه مجهولة المصدر التي لن تجدي نفعاً غير إن مثل هذه الأنواع من الفلاتر لم تخضع لأي أجهزة رقابية ويمكن الاستعانة في عملية التنظيف بخدمات  شركة تنظيف جدة يتم استخدام لاصقات مخصصة لتصنيفها ويسهل التعرف عليه من خلال شهادات الجودة المرفقة معها ويقوم جهاز حماية المستهلك داخل مصر بمجهود كبير للحد من انتشار مثل هذه الأنواع من الفلاتر ويمكنك القراءة عن مقال كيف تختار أفضل فلاتر المياه المنزلية المناسبة لك ؟





طرق تنظيف الفلتر

قم بفك جسم الفلتر كاملاً.
قم بك الغلاف البلاستيك الخاص بالشمعة.
قم بغسل الجسم لكل مرحلة جيداً.
قم بوضع الشمعة بداخل المكان المخصص لها في قاعدة الفلتر.
قم بغلق جسم الفلتر ولفه جيداً.
قم بتوصيل مصدر المياه للفلتر.
 ارتك المياه مفتوحة لمدة ١٠-١٥ دقيقة قبل استخدام الفلتر للتأكد من إتمام دورة الغسيل. ويمكنك قراءة مقال إزالة بقع الشاي من السجاد














  

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.