أنواع الستائر 2017 وأحدث الموديلات



أنواع الستائر 2017 وأحدث الموديلات

أنواع الستائر 2017 وأحدث الموديلات



يقوم كثير من مصممين الديكورات بتحديث أنواع الستائر كل عام و يقومون بإصدار أنواع جديدة و جذابة و يضعون فيها لمساتهم الفنية التي يمكن من خلالها أن تجذب الناس، و يضعون في الاعتبار دائما أن يصنعون أشياء بها لمسات فنيه تلفت الأنظار و يمكن من خلالها أن يصبح المنزل ساحرا، و تتنوع موديلات الستائر و أيضا تتنوع الخامات و الإكسسوارات التي تستخدم فيها و أيضا قاموا المصممين بمراعاة صناعه أنواع من الستائر لكي تلاؤم أجواء كل غرفه سواء كانت معيشة أو غرفه صالون أو حمام أو مطبخ، و يوجد من هذه الستائر موديلات بسيطة و موديلات مصنوعة من الشيفون وموديلات أخري مصنوعة من طبقتين و غيرها من الستائر.

أنواع الستائر 2017 وأحدث الموديلات




و يتوقف اختيار نوع الستائر علي جو الغرفة التي توضع فيها ‏، فمثلا إذا كانت نوع الغرفة من النوع الكلاسيكي فمن الأفضل اختيار تصميم للستائر من النوع البسيط و التي لا يوجد بها أي نقوش، إما إذا كان ديكورات الغرفة من النوع المودرن فيجب اختيار تصميمات للستائر من النوع المودرن و قد تخلو من القصات و أيضا الأقمشة الكثيرة، و تعتمد في الغالب علي النقوش الهندسية أو الألوان الحديثة. يمكنك الإطلاع على مقال طريقة تنظيف ستائر الرول




إما بالنسبة إلي الريس بشن أو غرفه المعيشة فالمصممين إختارو لهذا النوع من الغرف تصميم للستائر يتناسب معهم في الغالب يكون هذا التصميم يتلاءم مع الأجواء الموجودة في المكان و ذلك لأن غرفه المعيشة و غرفه الاستقبال دائما يعكسون مدي الاهتمام بالمنزل و نظافته و طريقه ترتيبه.يمكنك قراة المزيد عن طريقة غسل السجاد على الناشف.



‏و في موديلات 2017 للستائر، توفرت العديد من الأنواع التي تتناسب مع كل الأذواق، فتوجد ستائر علي شكل براقع و أخري مصممه من الكتان و الشيفون و أخري من القطيفة و الذي يتحكم في اختيار النوع المناسب هو ذوق الشخص الذي يفضله و ذلك طبقا للتكاليف المناسبة. ويمكن الاستعانة بخدمات شركة نظافة عامة بجدة.



أما بالنسبة لستائر المطبخ و الحمام، فابتكروا المصممين ستائر ذات أقمشة تتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة و أيضا ابتكروا تصميمات تناسب الأطفال لتوفير لهم أجواء من المرح في الحمام.‏ يمكنك قراءة مقال طريقة تنظيف النجف الكريستال

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.