طريقة تنظيف ستائر الرول

طريقة تنظيف ستائر الرول




كثير مننا يفضل استخدام الستائر الرول سواء كانت المعدنية أو الخشبية أو ستائر الألومونيوم، و ذلك لأنها تتميز بجمالها و أناقتها و ذلك بمقارنتها من بين باقي أنواع الستائر فمن الممكن استخدامها في المكتب أو المنزل لأنها عمليه و لذلك يفضل استخدامها الكثير من الأشخاص، و لذلك فكثير منا يتساءل عن طريقه تنظيفها بطريقه سهله و ذلك مع الحفاظ عليها سليمة و بدون تلفها أو حدوث أي ضرر بها.يمكنك الاطلاع على مقال إزالة بقع الشاي القديمة من الملابس.


طريقة تنظيف ستائر الرول



طريقة تنظيف ستائر الرول



 يجب وجود أدوات أساسيه للتنظيف ومنها ( مجفف المكنسة الكهربية) أو الجهاز الذي يقوم بنفخ الهواء و ذلك لإزالة كافه أنواع الأتربة الموجودة في الستارة، و أيضا إحضار قطعتين من القماش و إحضار طبق به القليل من الصابون السائل و الماء الدافئ، إذا كانت هذه الأدوات متوفرة عندنا في المنزل فسوف يكون من السهل تنظيف هذه الستائر بكل سهوله و بدون عناء و ذلك مع توفير الاحتياج إلي شركات التنظيف و التي تستهلك وقتا و جهدا كبيرا و أيضا تستنزف الكثير من الأموال و أوقات كثيرة هذه الشركات لن تقوم بتقديم الخدمة علي أجمل وجهه. يمكنك الاطلاع على مقال أنواع الستائر 2017 وأحدث الموديلات.



بعض النساء يصيبهم القلق من تنظيف هذا النوع من الستائر بأنفسهم ويحتاج الأمر إلى الاستعانة بخدمات شركة نظافة بجدة و لكن هذا غير مقلق للغاية فكل شئ يمكن أن يسير كما نريد و ذلك مع قليل من العقل و الحكمة لتدبير الأمور، و يجب عدم التهور في عمليه التنظيف و إتمام العملية علي أكمل وجهه، و يجب قبل التنظيف أن نقوم بتفريغ الهواء عن طريق فتح جميع فراغات الهواء الموجودة بها، و بعد ذلك نقوم بالتنظيف. يمكنك قراءة هذا المقال إزالة بقع الشاي القديمة من الملابس.



 يجب التعامل برفق عند تنظيف هذا النوع من الستائر و ذلك لعدم حدوث شيء في تركيبها أو القضاء علي تركيبها.‏ يمكنك معرفه المزيد عن طريق الاطلاع على مقال تنظيف الستائر بدون فكها أو غسلها وهي في مكانها.



















ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.