طريقة تنظيف الكنب المخمل او الشامواه بسهولة

طريقة تنظيف الكنب المخمل او الشامواه بسهولة


طريقة تنظيف الكنب المخمل او الشامواه بسهولة


غالبا  كثير مننا يعاني من تنظيف الكنب و المكاتب و السيارات، و أصبحت العادة أن كثير من أصحاب السيارات يذهبون إلي أماكن غسيل السيارات لكي يحصلون علي تنظيف كنب السيارة، و كثير من الشركات يلجئون إلى شركات التنظيف و ذلك لتنظيف كنب شركتهم ليوفرون علي زبائنهم وموظفيهم جو من الظروف المناسبة للعمل وتلجأ الشركات والمكاتب إلى شركة نظافة بجدة.



 

و لكن هذه الطريقة كثير من أصحاب المنازل لم تفضلها و ذلك من جانب الحفاظ علي خصوصيتهم من جانب و الحفاظ علي أموالهم من جانب آخر، و أيضا لأن كنب المنازل لم يستخدم بكثره مثل كنب الشركات ولا يتعرض إلي ضغط كبير يمكنك الاطلاع على  طريقة تنظيف الكنب الأبيض وإعادته كالجديد و سبب أخر أن مستخدميه يكونون أكثر حرصا عليه و لآ يهملون فيه و في استخدامه و ذلك لأنهم مالكين له، و لكن مهما كان الحرص علي نظافة هذا الكنب و لكن لا يخلو الأمر من وجود اتساخ للكنب و ذلك لبعض العوامل ومنها قدوم استعمال الكنب أو طارئ يقوم باتساخه بشكل غير متوقع.‏


بعض الطرق لتنظيف الكنب المخمل أو الشامواه



-1 كثيرا من التجارب أثبتت أن الملمع الذي يستخدم في الزجاج و الذي يطلق عليه سائل تنظيف الزجاج و هو عبارة عن بخاخة خاصة بالزجاج‎ ‎أن هذا الملمع له القدرة على تنظيف الكنب أيضا وإذا لم يوجد هذا النوع من الملمع يمكن شراء الملمع العادي بدون البخاخه.



2- نقوم دائما بالرش بالماء علي الأماكن التي تحتوي علي أوساخ ثم نقوم بتمرير قطعه قماشه علي مكان السائل و نقوم بفرك المكان المتسخ ذهابا وإيابا حتى يتم زوال هذا الاتساخ نهائيا.


3- ننتظر حتى يتم جفاف الماء أو سائل التلميع ثم نقوم مره أخري باستخدام قطعه من القماش و نقوم بفرك مكان البقعة جيدا ثم بعد ذلك نتركها لكي تجف.


4- إذا وجدنا أن مكان البقع مازال متسخاً نقوم بتكرار العملية حتى يزال هذا الاتساخ تماما.


5- استخدام بعض المساحيق ويوجد مسحوق مخصص للسجاد معروف انه من اقوي المساحيق علي إزالة الاتساخ ويسمي 'ستريس'، و يمكن من خلاله تنظيف الأماكن التي يعجز ملمع الزجاج على تنظيفها.

4- في حاله تجريب كل الطرق و لم تفلح هذه الطرق نقوم بالاتصال بالشركات المخصصة للتنظيف بالإنزيم و هذه الأساليب لا يستعصى عليها أي بقع يمكن الاطلاع على  . كيفية تنظيف المنزل قبل العيد بسهولة.









ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.