شرح مبسط لطريقة تنظيف الجلسة العربية

شرح مبسط لطريقة تنظيف الجلسة العربية
 


شرح مبسط لطريقة تنظيف الجلسة العربية


يوجد نوع من أنواع الكنب يسمى 'الجلسة العربية' هذا النوع يحتاج إلي عناية أيضا وتنظيف شامل و التنظيف يكون عمليه مرهقه جدا ومجهده، فيتكون من مجموعه من المراتب التي توضع علي الأرض ومتنقلة و دائما تكون عرضه للبقع المستمرة و انسكاب السوائل و غيرها من الأشياء التي تسبب فى تكوين البقع علي هذه المراتب. اقرا أيضاً طريقة تنظيف الكنب الأبيض وإعادته كالجديد




الأشياء التي يجب فعلها لتنظيف هذه المراتب من الاتساخ والأتربه





شرح مبسط لطريقة تنظيف الجلسة العربية



1- عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية و ذلك من خلال شفط الأتربة من المراتب و خاصتا الأتربة العالقة بالأطراف و الزوايا.

‏2- عن طريق قطعه من القماش نقوم بتبلبلها بالماء أو المسحوق ثم نقوم بفرك المرتبة وتنظيفها من الاتساخ المكون عليها مع الحرص علي عدم تكون الماء عليها بكثرة و ذلك لعدم إصابتها بالتلف و ذلك مشابه لتنظيف الكنب المخمل او الشامواه ويمكنك الاطلاع عليه  طريقة تنظيف الكنب المخمل او الشامواه بسهولة.

‏3- عن طريق فرك القماش بسرعة و بقوه و ذلك إما باليد أو عن طريق قطعه من القطن للتخلص من الأوساخ الموجودة بها.

‏4- عن طريق فتح الأبواب و الشبابيك لنستعيد الهواء في الغرفة ثم نقوم بالتنفيض المستمر بالمنفضة اليدوية لكي يخرج الأتربة من هذه المراتب ويمكن الاستعانة بخدمات شركة تنظيف بجدة.

‏5- عن طريق الماء و الخل فنقوم بتجهيز خليط منهم مناسب ثم نقوم بإحضار قطعه من القماش و بعد ذلك نقوم بعصرها جيدا و إزالة الماء منها ثم نقوم بغمسها في هذا الخليط و نقوم بفرك القماش بقطعه ويمكن أيضا استخدام نفس المزيج لتنظيف الإطار الخشبي و البراويز.

‏6- عادتا بعد استخدام طريقه الخل يوجد بقايا وآثار لهذا التنظيف حيث الرائحة الموجودة بالخل و نقوم بالتخلص من ذلك عن طريق قطعه قماش مبلله بالماء و فركها للمرتبة جيدا.

‏7- استخدام أيضا هذه المنظفات في تنظيف الخشب والأرجل الموجودة في الطاولة المستخدمة في هذه الجلسة و تجعلها تلمع من جديد و تكون نظيفة دائما. و يمكنك معرفة  كيفية تنظيف المنزل قبل العيد بسهولة.



شرح مبسط لطريقة تنظيف الجلسة العربية





ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.