إزالة بقع الشاي القديمة من الملابس

إزالة بقع الشاي القديمة من الملابس

إزالة بقع الشاي القديمة من الملابس

بقع الشاي أو القهوة من أخطر البقع التي تزعج كل شخص و خاصة لو كانت موجودة على الملابس المحبوبة أو التي نقوم بارتدائها باستمرار، يمكن أن نستخدم مساحيق لهذه البقع الداكنة لكي ننظفها، و الطريقه لاستخدام هذه المساحيق هي باستخدام سكب الماء الدافئ علي الملابس ثم بعد ذلك نضيف كوب من مسحوق الغسيل ثم نقوم بغسل المنطقة الموجود بها البقع جيدا، و لكن أوقات تكون البقع مستعصية التنظيف و لا نستطيع التخلص منها، فنلجئ إلي الخلطات الطبيعية. وأحياناً تلجأ ربة المنزل إلى التعامل مع شركة تنظيف بجدة يمكنك الاطلاع على مقال طريقة غسل السجاد على الناشف.

إزالة بقع الشاي القديمة من الملابس

أولا  الخل : هذا المكون موجود في كل المنازل و لا يخلي من المطابخ، فهو محبوب دائما، و هذا المكون يكون دائما كشئ رائع لإزالة البقع خاصة البقع الداكنة والتي يصعب علينا إزالتها، و يمكن باستخدام ملعقة صغيره منه أن يقضي علي البقع تماما، و طريقه استخدامها هي إحضار كوب من الماء و وضع به ملعقة من الخل، ثم بعد ذلك نقوم برمي الكوب علي البقعة، ثم بعد ذلك نقوم بفرك قطعه ألقماشه جيدا بعده حركات سريعة و سوف نلاحظ بعد ذلك اختفاء بقعه الشاي تماما.

2- صودا الخبز : يمكن أيضا استخدام هذا المكون في إزالة البقع الداكنة من الملابس فهو يعمل بمثابة مزيل قوي و سريع و طريقه استخدامه عن طريق إحضار قطعه الملابس الملطخة ببقعه الشاي أو القهوة ثم نقوم بعد ذلك بوضعها في ماء دافئ ثم بعد ذلك نضع عل البقعة ملعقة من صودا الخبز ثم نقوم بفرك البقعة جيدا بحركات سريعة ثم نقوم بترك الصودا في الملابس لأطول فتره ممكنه لكي نحصل علي أفضل النتائج. يمكنك قرآه المزيد عن طريق الاطلاع على مقال تنظيف الستائر بدون فكها أو غسلها وهي في مكانها.

من الطرق الفعالة لإزالة بقع الشاي هي الماء الدافئ، عن طريق سكب الماء الدافئ علي البقعة ببطء ثم بعد ذلك ننتظر حتى يتوغل هذا الماء في البقعة و بعد ذلك نقوم بسكب بضع قطرات من المسحوق و بعد ذلك نقوم بفرك البقعة حتى تظهر رغوه ثم نقوم بشطف الملابس جيدا.

إزالة بقع الشاي القديمة من الملابس








ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.