أسهل طريقة لتنظيف الثريات

أسهل طريقة لتنظيف الثريات

أسهل طريقة لتنظيف الثريات





الثرية من أهم القطع المنزلية التي من خلالها يتزين المنزل و تعطي له شكل مميز و هناك أنواع عديدة من تنظيف هذه الثريات، و أهم هذه الطرق طريقتان، الطريقه الأولى و هي استخدام قطعه من القماش مرشوش عليها محلول يستخدم في التنظيف ثم نعمل علي مسح القطع الزخرفة و ذلك مع عدم نزعها من الإطار الموجود بها، و الطريقه الثانية و هي نزع و تنظيف كل قطعه من الثرية على حدي و الطريقه الثانية هي الأكثر استخدام و يفضل استخدامها دائما و ذلك لعدم الضرر ببقايا العناصر الموجودة بالثرية و هذا لا ينطبق علي الكريستال. يمكنكم قراءة  هذا المقال طريقة تنظيف المطبخ وترتيبه




طرق تنظيف الثريا


نحتاج الى بعض الأشياء و منها قفازات مصنوعة من القماش و قطعه من القماش و كوب به خل و أربع أكواب من الماء الدافئ و سلم و بطانية، و من المستحسن أن نقوم بقطع الكهرباء عن الغرفة التي نقوم بتنظيف الثرية بها و ذلك للأمان والسلامة، و الغبار الموجود عليها يجب تنظيفه بطريقه خاصة به و له فرشاه مخصصه، نضع البطانية أسفل الثرية و ذلك حرصا منا على الحفاظ عليها من الانكسار في حال انزلاقها من أيدينا، فحص الثرية جيدا و ذلك لاكتشاف العناصر التي تخفى عنا و من المفضل أن نقوم بتقسيمها إلى ثلاث مجموعات و كل مجموعه نقوم بتنظيفها و هذا يسهل أعاده تعليقها من جديد، من المقترح أخذ صوره للثرية قبل فكها لتسهيل أعاده تركيبها من جديد. يمكنك قراءة مقال تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون.

نقوم بوضع الماء علي الخل في كوب ثم نقوم بوضع القليل علي قطعه من القماشه ثم نمسح الثرية و بعد ذلك نقوم بتجفيفها بقطعه قماش أخري و لكن أكثر جفافا ويمكن الاستعانة بخدمات شركة تنظيف بجدة.

و عند أزاله أي قطعه من الثرية فهذه تكون فرصه جيده و ذلك لاكتشاف أي عطل بها و إجراء التعديلات اللازمة، بعد القيام بهذه الأشياء تصبح الثرية في حاله جديدة و لامعه دائما. يمكنكم الاطلاع على هذا المقال شرح مبسط طريقة تنظيف الجلسة العربية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.