تنظيف النجف المطلي بماء الذهب

تنظيف النجف المطلي بماء الذهب


تنظيف النجف المطلي بماء الذهب



تنظيف النجف من أصعب الأشياء التي يمكن أن تواجهنا، فهو يمثل مشكله كبيره جدا عن الكثير مننا، و ذلك بسبب أنه يكون عالي أو أنه يتكون من قطع صغيره للغاية، أو لسبب أخر و هو أن التعامل يكون مع الكهرباء مباشرة و هذا يكون خطر كبير جدا، و من الأفضل تخصيص يوم واحد فقط في الشهر علي الأقل لتنظيف الأنوار في المنزل و يفضل أن يكون بالنهار و ذلك لفصل الكهرباء عن باقي أرجاء المنزل، و يجب تنظيفها بحرص شديد للحفاظ علي سلامتنا.يمكنك قراءه مقال عن شرح مبسط لطريقة تنظيف الجلسة العربية



طرق تنظيف النجف المطلى بالذهب 



تنظيف النجف المطلي بماء الذهب

  • نقوم بإحضار سلم، ثم فوط و يجب أن تكون ناعمة الملمس، و إحضار إناء يوجد به ماء، و نقوم بتجديد الماء دائما بعد أن يتسخ، و بعد الانتهاء من المهمة نقوم بتنظيف الأرضية بعد انتهاء العمل. يمكنك الإطلاع على مقال طريقة تنظيف الحلل التيفال المحروقة.
 
  • ‏عند بداية التنظيف يجب وضع علامة البدء و علامة للنهاية و ذلك عن طريق رفع قطعه من قطع الذهب المطلي ( الكريستال) وتكون هذه نقطه النهاية و أيضا تكون نقطه النهاية، ثم نقوم بتنظيف واحده تلو الأخرى ثم نقوم بإعادتها إلى مكانها مره حري، و نستخدم فوطه ناعمة مبلله بملمع الزجاج ثم نقوم بمسح النجفة و هي في مكانها، أما عن اللمبة فيمكن فكها ثم مسحها ثم إرجاعها مره أخري إلي مكانها. من المقترح الاطلاع على هذا المقال أسهل طريقة لتنظيف الثريات.


  • نقوم بوضع القليل من السبرتو و الخل و عمل مزيج منهم و نقوم بخلطهم مع قليل من الماء و بعد ذلك نقوم برش الكريستالات و باستخدام قطعه قماش ناشفة نقوم بالبداء في تلميع النجفة، و نتيجة لذلك سوف يزول أي تراب أو ذباب متراكم، ثم بعد ذلك نقوم بتلميع النجف باستخدام عصير نصف ليمونه. يمكنك الإطلاع أيضا على مقال طريقة تنظيف المطبخ وترتيبه.

و لكي نحتفظ باللون الذهبي و لكي لا يطوس يمكن طلائه بالورنيش الشفاف ثم تركه حتى يجف ثم بعد ذلك نقوم بمسح النجفة بقطعه من القماش الجافة كما يمكن الاستعانة في عمليات التنظيف بخدمات شركة نظافة بجدة.‏

تنظيف النجف المطلي بماء الذهب







ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.