تنظيف المطبخ الألوميتال من الدهون

تنظيف المطبخ الألوميتال من الدهون


تنظيف المطبخ الألوميتال من الدهون


ما من ربه منزل إلا و كان من أهم ما تتمناه هو نظافة مطبخها و خصوصا لو كان المطبخ ألومونيوم. يمكنك قرآه هذا المقال عن طريقة تلميع الخشب بالورنيش.

طريقه تنظيف المطبخ الألومونيوم


تنظيف المطبخ الألوميتال من الدهون

الطريقة الأولى :

أولا نقوم بتنظيف الميكروويف : كثير من النساء يشتكون من طريقه تنظيف الميكروويف من الدهون والأوساخ التي تكون عالقة به و أيضا إذا كان يوجد حرق أو اتساخ شديد فيه فيجب أن ننظفه بطريقه خاصة، و كل ما نحتاجه هو ملعقة من الخل و ملعقة من الليمون و قطعه من القماش، و بعد ذلك نضع المكونات في طبق ثم وضعها داخل الميكروويف ثم تركها لمده 10 دقائق ثم فتح الميكروويف مره أخرى و نقوم بإزالة الطبق ثم نترك الميكروويف لكي يبرد و بعد ذلك نقوم بإزالة الدهون عن طريق قطعه من القماش أو طريقه أخري عن طريق استخدام منظف (مستر Mr. muscle ) ونستخدمه عن طريق تركه فتره معينه على الالمونتال ثم نقوم بمسحه مره و سوف يزيل الدهون بسهوله. يمكنك أيضا قراءه مقال عن كيفية تنظيف المنزل قبل العيد بسهولة.

 ثانيا نقوم بتنظيف الفرن و نقوم بتطبيق نفس الخطوات على الفرن مره أخرى و بذلك نقوم بالتخلص من كافه الدهون و أي بقايا من الطعام أثناء الطهي، و لتنظيف عيون البوتاجاز نقوم بنقعها في طبق به ملح و ليمون لمده يوم كامل حتى تزول كل الدهون و ستكون النتيجة مبهره بعد ذلك ويمكن أن نستعين بخدمات شركة تنظيف بجدة.

ثالثا نقوم بتنظيف الثلاجة من الداخل و الخارج عن طريق المسحوق و الأسفنج و الماء. يمكنك قراءه هذا المقال طريقة تنظيف الكنب المخمل أو الشامواه بسهولة.

الطريقة الثانية:

يمكن أن نحضر طبق ثم نوضع فيه قليل من المسحوق مثل البيريل أو الفيبا و كوب من الماء ثم نقوم بخلط هذا الخليط ثم نقوم بغمس ألأسفنجه أو الليفه في الطبق ثم نقوم بمسح قطع الاألومنتال الموجودة في المطبخ بطريقه دائرية ثم نقوم بغسله بالماء ثم بعد ذلك نقوم بتجفيفه. يمكنك أيضا الاطلاع على تنظيف سقف المطبخ من الدهون



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.